محلة حسن يُعين مدرب جديد ويضع خارطة الموسم المقبل

418

محلة حسن – الغربية ..أعلن سمير أبو سعيد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب محلة حسن، عن تعين طارق ممدوح مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لمحمد مصطفي، وترك للمدرب حرية اختيار الجهاز المعاون.

ويلعب محلة حسن في دوري الدرجة الرابعة بمنطقة الغربية بعد أن كان في الدرجة الثالثة في الموسم قبل الماضي، وأنهى الفريق موسمه في وصافة جدول ترتيب مجموعته.

وأكد أبو سعيد أن مجلس الإدارة مصمم على الصعود هذا العام وتحقيق طفرة فنية بوضع خطة طويلة المدى من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الثانية في فترة زمنية لا تتجاوز 4 مواسم.

ويعد طارق ممدوح من أكثر المدربين قرباً من جماهير محلة حسن حيث قاد فريق الشباب لفترة ذهبية تمكن خلالها من اكتشاف عدد من المواهب الفنية وتدعيم الفريق الأول.

وتمكن ممدوح من الحصول على ثقة مجلس الإدارة بعد أن هناك ثلاث مرشحين أحدهما نجم كبير ويعتبر أحد أبناء نادي غزل المحلة.

وقال المدرب الشاب في تصريحات لموقع الدوري، أنه يقدر ثقة المسئولين في النادي وسيعمل من أجل إسعاد جماهير محلة حسن والصعود إلى الدرجة الثالثة ومنها إلى الممتاز ب.

وأضاف ” اعتبر نفسي أحد أبناء محلة حسن ولن أجد صعوبة في التأقلم فقد قضيت أفضل فتراتي التدريبية هنا وسأبذل قصارى جهدي من أجل الارتقاء بفريق الكرة”، وأكمل أنه يقوم حالياً بتحديد العناصر التي يحتاج إليها الفريق بعد أن استقر على المركز التي بحاجة إلى التدعيم.

ويقوم نادي محلة حسن بتنظيم بطولة الصداقة والتي يشارك فيها نحو 16 فريق من أبرز أندية ومراكز الشباب داخل محافظة الغربية، وتستهدف البطولة اكتشاف مواهب جديدة وزيادة الاحتكاك بين الأندية قبل بداية الموسم الرياضي.

ويمتلك الفريق عدد من العناصر الجيدة التي يأتي في مقدمتها المهاجم الزناتي والتي يُصنف كواحد من أفضل مهاجمي أندية محافظة الغربية على الإطلاق حيث يتميز بالمعدل التهديفي العالي والقدرات الفنية الرائعة، وتلقى مجلس الإدارة عدد عروض من أندية بالدرجة الثالثة لضم اللاعب ولكن هناك تمسك بوجود الزناتي من أجل تحقيق حلم الجماهير بالصعود إلى دوري الدرجة الثالثة.

وغير مجلس إدارة محلة حسن سياسته حيث لجأ إلى الاعتماد على التجارب الشابة في بداية الموسم بعد أن كان يفضل التعاقد مع مدربين أكفاء وذو خبرة وشهرة بين أندية الغربية وفي مقدمتهم محمد سمير، المدرب العام لبلدية المحلة سابقاً، وعادل حلمي، رئيس قطاع الناشئين بنادي الصيد، ومحروس قاسم، مدرب فريق الشباب بغزل المحلة بالإضافة إلى محمد جابر نجم غزل المحلة والزمالك السابق.

اقرأ أيضاً: أندية المحلة..ميراث ملوك وكفاح عمال أضاعه الأحفاد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: