مدرب نيوكاسل | بروس يخلف بينيتيز لثلاث مواسم

240

مدرب نيوكاسل .. تعاقدت إدارة نادي نيوكاسل يونايتد مع ستيف بروس من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأول بعقد يمتد ثلاث مواسم خلفاً للمدرب رافا بينيتيز.

وعبر المدرب الجديد عن سعادته البالغة بهذه الخطوة التي كان يتمنها وقال “أنا سعيد جداً وأشعر بالفخر لتعييني مدير فني رئيسي لفريق نيوكاسل يونايتد”.

مدرب نيوكاسل .. الإدارة تستقر على صاحب الخبرات خلفاً لبينتيز

وواصل تصريحاته قائلاً “هذا هو النادي الذي أنتمي إليه من الصغر وكان نادي والدي، لذلك هذه لحظة خاصة ومميزة جدًا بالنسبة لي ولعائلتي، هناك تحد كبير أمامنا”.

وسيصبح بروس مدرب نيوكاسل بجهاز مساعد يضم ستيف أغنيو وستيفن كليمنس.

ومن جانبه، عبر لي تشارنلي، العضو المنتدب للنادي الإنجليزي، عن تفائله بإسناد المهمة إلى المدرب الكبير وصرح “ستيف بروس لديه عاطفة قوية تجاه نادي نيوكاسل يونايتد ، ونحن سعداء لأن مدربًا لديه الخبرات الواسعة والعلاقات الجيدة مع النادي والجماهير انضم إلينا”.

وأضاف أن المدرب يعلم جيداً حجم التحديات التي من الواجب أن تواجهنا خلال المواسم القادمة وأن بروس سيضع روحه وقلبه من أجل النادي وجماهيره.

ومن المفترض أن يذهب مدرب نيوكاسل الجديد وجهازه الفني إلى الصين للالتحاق ببعثة الفريق الذي يخوض فترة تحضير واستعداد للموسم القادم.

وتأمل جماهير الفريق في تحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب خلال الموسم المقبل، حيث حل نيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 45 نقطة.

وكان ستيف بروس أحد اللاعبين المميزين في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث شارك مع غيلينغام ونورويتش سيتي في بدياته.

وكانت الخطوة الأكبر في تاريخه هي الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد والمشاركة معهم في الفترة من 1987 وحتى 1996 وتمكن من تسجيل 36 هدف في خلال 309 مباراة.

وعلى الجانب التدريبي، فإن صاحب ال59 عام يجيد البقاء مع الأندية ولا يعرف المغادرة بعد موسم واحد، حيث قاد برمنجهام سيتي لنحو 6 مواسم، ثم ويجان أتلتيك لموسمين، وسندرلاند من 2009 وحتى 2011، وأخيراً هال سيتي من 2012 إلى 2016.

اقرأ أيضاً: الكان2019|هؤلاء هم الفائزون رغم توديع البطولة

اقرأ أيضاً: اعتزال كاسياس | القديس يُعلق قفازه الذهبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: