لاسارتي يتحدث عن برشلونة ويقيم صفقة جريزمان

202

لاسارتي يتحدث عن برشلونة .. تحدث مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، عن طريقة لعب فريق برشلونة وتوقعاته بعد نجاح الفريق الكتالوني في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وتجمع لاسارتي وجريزمان علاقة طيبة وممتدة، حيث أن الأوروحوياني قام بتدريب الموهبة الفرنسية في بدايتها عندما كان لاعباً في ريال سوسيداد وتنبأ له بمستقبل كبير وهو ما تحقق بالفعل.

لاسارتي يتحدث عن برشلونة وقيمة صفقة جريزمان

وأجرت إذاعة كوبي الأسبانية حواراً مطولاً مع لاسارتي على خلفية تواجده رفقة ناديه الأهلي في معسكر بدولة أسبانيا إستعدادً لعودة الدوري المصري.

وقال صاحب ال58 عام “لويس سواريز، مهاجم صريح يجيد التمركز في الوسط الأمامي، ويستطيع جريزمان وميسي اللعب بجواره في الخط الهجومي للنادي الكتالوني كأجنحة هجوم أيمن وأيسر، أو بتقدم أحدهما بجوار المهاجم الصريح ويكون الثاني خلفه قليلاً”.

يذكر أن لاسارتي يتحدث عن برشلونة من منطلق معرفته بعدد من اللاعبين في مقدمتهم مواطنه لويس سواريز حيث سبق وأن دربه في نادي مونتيفيدو الأوروجواياني.

وأكمل حديثة “جريزمان وميسي لاعبان على مستوى عالي جداً، وسيكون لديهما حرية لا توصف في برشلونة، وسيمنحان المدرب فالفيردي العديد من الخيارات في الموسم الجديد”.

واستمر لاسارتي يتحدث عن برشلونة «ستتمثل رؤية ميسي وجريزمان متعة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مع الأخذ في الاعتبار أن لويس سواريز وميسي كانا موجودين منذ فترة طويلة، وأعتقد أن البحث عن خطة للتوفيق بين هذا الثلاثي لن يمثل أي صعوبة تكتكية “.

واختتم تصريحاته ” النجم الفرنسي يمنح ميزة وتفوق كبير للفريق، وبرشلونة مناسب جدا لإمكانياته الفنية، كما أن لديه شخصية قوية وكاريزما خاصة، ولم يكن موسمه رائعاً أو مميز في أتلتيكو مدريد، ولذا أرى أن الرحيل كان رائعاً للجانبين، أما سواريز فعانى بعض الشيء العام الماضي، لكنه يبقى مهاجما خطيرا ويتمتع بالشراسة، ولديه خبرات كبيرة جدا، ستعوض أي نقص في لياقته البدنية خلال الموسم الجديد”.

وعاد مارتن لاسارتي إلى القاهرة مع بعثة الفريق الأحمر وذلك استعداد لخوض المباريات الختامية لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

وينافس الأهلي على لقب الدوري مع غريمة التقليدي نادي الزمالك، ويتبقى للأول مباراتين فقط أمام المقاولون العرب والزمالك وفي حالة فوزه يصبح بطلاً للدرع أو الحصول على 4ن نقاط.

اقرأ أيضاً: أوروبا اليوم | نجم ليفربول يقترب من الميلان وزياش بافاري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: