عمر جابر يقترب من العودة إلى البيت الأبيض

166

عمر جابر .. يواصل مسئولي نادي الزمالك عقد جلسات ومحادثات مع عمر جابر، لاعب نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

عمر جابر يوافق على إرتداء القميص الأبيض

وبحسب الأخبار الواردة من ميت عقبة، فإن لاعب الفريق السابق رحب كثيراً بالعودة إلى مكانة المفضل، مقدماً كل التسهيلات الممكنة من أجل إقناع بيراميدز بإتمام الصفقة.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق أنه سيعقد عدد من الجلسات مع نظيره في بيراميدز من أجل التنسيق والاتفاق حول الصفقات المتبادلة بين الفريقين.

اقرأ أيضا: كريم بامبو يختار القميص الأبيض

ويعد عمر جابر من أبرز لاعبي الكرة المصرية خلال السنوات الماضية، وقدم أداء مميز مع الفريق الأبيض قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري في تجربة لم تشهد نجاح كبير.

وعاد جابر إلى الدوري المصري مجدداً ولكن هذه المرة عبر بوابة نادي المستثمر السعودي تركى آل شيخ.

وقدم اللاعب موسم مميز مع الفريق الجديد، وحصد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، مما أهله للإنضمام إلى صفوف المنتخب المصري خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بشكل كبير خلال الميركاتو الحالي، حيث من المنتظر أن تشهد بطولات الموسم القادم منافسة شرسة بين القلعة البيضاء والنادي الأهلي.

ونجح مسئول التعاقدات في نادي الزمالك في إتمام صفقة اللاعب التونسي الشهير أشرف بن شرقي ومن المنتظر أن يكون إضافة قوية خلال الموسم القادم.

فيما تواصل الإدارة إنهاء عدد من الصفقات الأخرى يأتي في مقدمتها كريم بامبو، لاعب الإسماعيلي، وزميله في الفريق الحارس محمد عواد، وجون أنطوي، مهاجم نادي مصر المقاصة، وعدد من لاعبي بيراميدز مثل عبد الله بكري وعبد الله السعيد.

اقرأ أيضاً: أوروبا اليوم | نجم ليفربول يقترب من الميلان وزياش بافاري

اقرأ أيضاً: الخميس الكروي | رونالدينيو يعود للملاعب وقائد نيجيريا يعتزل

اقرأ أيضاً: القفز من المركب .. كيف ارتدت سهام تصريحات رمزي في صدره؟

اقرأ أيضاً: لاسارتي يتحدث عن برشلونة ويقيم صفقة جريزمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: