الأهلي وحرس الحدود.. تقديمة اللقاء وأجواء الفريقين

250

الأهلي وحرس الحدود .. يستضيف النادي الأهلي نظيره حرس الحدود اليوم الأحد بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعيش المارد الأحمر فترات أكثر من رائعة تحت قيادة المدرب السويسري رينيه فايلر خاصة في بطولة الدوري حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة ب15 نقطة من 5 مباريات، ويتقاسم رمضان صبحي ووليد سليمان صدارة هدافي الأهلي في البطولة ب4 أهداف.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الخامس، ونجح طارق العشري في تحسين الأداء خلال هذا الموسم في محاولة لتفادي الصراع على الهبوط مثلما حدث في النسخة الماضية.

قائمة النادي الأهلي وأبرز الغيابات

وأعلن المدير الفني للنادي الأهلي عن القائمة التي ستخوض مواجهة حرس الحدود وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى.

خط الدفاع : أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، سعد سمير، أيمن أشرف، محمود وحيد.

خط الوسط : عمرو السولية، أليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدي “قفشة”، رمضان صبحي، حسين الشحات، أحمد الشيخ، جونيور أجاي.

خط الهجوم : وليد أزارو، مروان محسن.

ويغيب عن قائمة الفريق ياسر ابراهيم وعلي معلول بسبب الإصابة فيما تم استبعاد صلاح محسن والأنجولي جيرالدو وحسام عاشور وصالح جمعة وحسين السيد وعمار حمدي لأسباب فنية.

التشكيل المتوقع لفريق حارس الحدود

ومن المتوقع أن يخوض حرس الحدود لقاء اليوم بتشكيل متوازن يميل إلى زيادة اللاعبين في المناطق الدفاعية لإغلاق المساحات على لاعبي الأهلي والخروج من المباراة بنقطة على الأقل، وبحسب عدد من متابعي تدريبات الفريق مؤخراً فأنه سيلعب بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: احمد محمود السعدني.

خط الدفاع: حسن مجدى، خالد سامى، مصطفى ( زنارى )، عمرو الحلوانى.

خط الوسط: محمد مصطفى ( شطة )، أحمد فتحى ( فيليكس )، محمد أسامة.

خط الهجوم: أحمد شرويده، محمد همام، محمد ( جريندو ).

القنوات الناقلة للقاء الأهلي وحرس الحدود

يمكنكم متابعة لقاء الأهلي وحرس الحدود عبر قناة on sport أو تايم سبورت بترددها الأرضي، وكذلك عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع الدوري لزواره.

يظهر التاريخ تفوق كبير للمارد الأحمر على النادي العسكري حيث تقابل الفريقين في 33 لقاء رسمي متنوع بين بطولات الدوري والكأس والسوبر، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 25 مناسبة مقابل 4 انتصارات لحرس الحدود و4 تعادلات.

واستقبلت شباك حرس الحدود 55 هدفاً أهلاوياً فيما اهتزت شباك الأحمر 19 مرة، ويعد المعتزل عماد متعب هو هداف مباريات الفريقين ب9 أهداف.

وتقابل الفريقان لأول مرة في بطولة الدوري المصري موسم 1964- 1065 وكان حرس الحدود يحمل اسم السواحل وتمكن الأهلي من الفوز بهدف نظيف، فيما حقق الحدود بطولة كأس مصر 2009 -2010 على حساب أبناء الجزيرة حيث تلغب عليه بضربات الترجيح بعد أن تعادلا بنتيجة 1-1 تقدم أحمد صافي في الشوط الأول وتعادل محمد بركات عند الدقيقة 83.

اقرأ ايضاً: ميلان .. سفينة الذهب تواصل الغرق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: