رسمياً.. صعود غزل المحلة للدوري الممتاز

107

غزل المحلة يعودة مرة آخري للدوري الممتاز بعد معركة شرسة خاضها الفريق ليحصل علي بطاقة العبور من دوري المظاليم للنور .

أستطاع غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني للفريق الفوز علي الأوليمبي بهدفين مقابل هدف في ملعبة ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة التالتة، بهدفين مقابل هدف وبهذا الفوز صعد الغزل علي حساب فاركو بعد غياب أربع سنوات عن دوري الأضواء ’’.

ووعد مسوؤلي الغزل بمكافأت مالية للاعبي الغزل وأستمرار أغلب لاعبي الفريقوالجهاز الفني ودعم الفريق ببعض اللاعبين من أجل تواجد الغزل بصورة تليق بتاريخ النادي’’.

تاريخ غزل المحلة في الدوري الممتاز

تاريخ غزل المحلة يشهد له بالعديد من الانجازات فقد فاز ببطولة الدوري موسم 72/1973 بقيادة الجيل الذهبي للمحلة ومن نجومه السياجي وعبد الرحيم خليل وعماشة وعبد الدايم وعبد الستار علي كما وصل فريق المحلة إلي نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري في عام 1974 ولكنه خرج من البطولة بعد الهزيمة المفاجئة أمام كارا الكونغولي’’.

ووصل بعد ذلك للدور قبل النهائي من نفس البطولة وأيضاً في البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس أكثر من مرة، كان لنادي غزل المحلة شرف الوصول إلي المباراة النهائية لكأس مصر ست مرات ولكن الحظ لم يسعفه للفوز بالكأس ابدا’’.

كما شارك في البطولة العربية للأندية أبطال الكأس في تونس عام 1996 وحصل على المركز الثالث قبل أن يصاب بهزة عنيفة أسقطت الفريق إلى دوري الدرجة الأولى موسم 96/1997 عاد بعدها ولكنه كرر السيناريو في موسم 1999/2000 قبل ان يصعد مرة أخرى في الموسم التالي.

قائمة فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد

محمد البشبيشي – مصطفي عبدالستار –

محمد شوقي – محمد سامي – حسن عبده – محمد فتح الله كماتشو – إبراهيم يحيي – جلال العقدة – فتحي مبروك – هاني عادل – محمد ممدوح كيمو – استيفن اوليه – أحمد عادل –

بسام ماهر – سيد حسن – محمد حمدان – خالد رسلان – أشرف سيد – خالد الاخميمى- محمد مصطفي حموشة – هشام بلحة – ابوالنصر حلمي – صلاح خطاب – يحي حامد – باتريك ادووو – خالد كساب
بجانب الناشئين عبده يحيي، ومعتز محب ومحمود علاء، والندري، ومحمد غلوش.

وتم فسخ التعاقد مع مصطفي شفيق ومحمد العربي وعادل فكري وأحمد عبدالله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: