كماتشو |عندما يصبح الإستبعاد توثيق تألق

618

كماتشو ..أحد عشر يوماً مر على إعلان حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة لمعسكر مارس وخوض مواجهتي كينيا وجزر القمر في إطار التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

هجوم عنيف على البدري بسبب استبعاد كماتشو

خلال تلك الفترة تلقى البدري هجوماً لاذعاً من الجماهير ونقد غير مسبوق من محللي القنوات الفضائية بعد أن غاب اللاعب محمد فتح الله كماتشو نجم دفاع غزل المحلة عن القائمة.

وتمكن كماتشو من كسب إعجاب متابعي الكرة المصرية خلال الموسم الحالي لما يقدمه من أداء دفاعي متميز والتحلي بروح قتالية في ميدان التنافس.

وخاض الصخرة المحلاوية 16 لقاء خلال الموسم الحالي، خرج بشباك فريقه نظيفة في 6 مناسبات وتمكن من قطع الكرة في 239 مرة، وأنهى 20 التحام هوائي لصالحه وانقذ مرمى زعيم الفلاحين من 25 فرصة مؤكدة للتسجيل، ورغم القوة الكبيرة في الأداء إلا أنه لا يرتكب الكثير من الأخطاء وحصل على بطاقة صفراء واحدة.

خليك معانا: غزل المحلة راجع تاني.. هل يُخلد “عيد” اسمه؟

وبرغم عظمة الأرقام وجودتها إلا أن مشاهدة أداءه في المباريات يعطيك دلالات أخرى فقدها مدافعى الكرة المصرية خلال الموسم الأخيرة.

فبطل الدوري المصري موسم 1972 أصبح لديه مدافع يمتلك القوة في التدخل والرؤية في التمربر للأمام، لا يهتم كثيراً بأسماء منافسيه لكونه في الموعد دائماً بثقته المعهودة.

ودفع إستبعاد كماتشو من قائمة المنتخب محللي الكرة المصرية ومقدمي البرامج الرياضية إلى التمحيص أكثر في مسيرة المدافع المتألق وتناول أرقامه بالتحليل الدقيق حتى أنه أصبح سبب كافي عند منتقدي مدرب المنتخب اللذين اختزلو جميع الإنتقادات في مقولة “ده استبعد كماتشو”.

حملة الإشادة والدعم التي تلقاها المدافع المستبعد من قائمة المنتخب المصري وثقت بشكل كبير فترة تألقه في بطولة الدوري الممتاز كما أنها وضعته في الواجهة الإعلامية التي يستحقها.

فربما لو تم ضمه إلى قائمة المنتخب ولم يشارك في مواجهتي كينيا وجزر القمر لما حظيت أرقامه بهذا الاهتمام والتناول والتحليل الذي سيكون دافع لمواصلة التألق والتواجد في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

عروض قوية لمدافع غزل المحلة

وتناولت عدة تقارير صحفية رغبة فريقي الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات محمد فتح الله كماتشو خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

ونفى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالمارد الاحمر، هذه الأنباء موكداً أن إدارة ناديه تحترم فريق غزل المحلة ولم تتحدث مع أحد من لاعبيه.

اقرأ أيضاً:حقيبة الملك.. ماذا يحمل لنا غزل المحلة؟

وكان كماتشو قد انضم إلى صفوف فريق غزل المحلة قادماً من جمهورية شبين في صفقة انتقال حر وسبق له اللعب لفريق مصر للتأمين.

وتمكن صاحب ال27 من كسب ثقة خالد عيد، المدير الفني لغزل المحلة، والجماهير الزرقاء التي تعتبره سبباً مهماً في تواجد الفريق عند المركز التاسع برصيد 22 نقطة وبفارق 3 نقاط فقط عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

للمحلاوية وبس:المحلة بعيون رجل خمسيني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: