الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

“البيجامة كلمة السر”.. هالاند وصديقته يثيران الجدل في احتفالات مانشستر سيتي

خطف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وصديقته الأنظار إليهم، أثناء احتفالات لاعبي السيتزن بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسمياً يوم السبت الماضي، بخسارة صاحب المركز الثاني، أرسنال 0-1 أمام نوتنجهام فورست قبل أن يحتفل الفريق باللقب يوم الأحد بالفوز بنفس النتيجة على تشيلسي.

طريقة احتفال هالاند بلقب الدوري

ووفقًا لـ صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير لها أن هالاند وصديقته إيزابيل يوهانسن قد احتفلا على طريقتهما الخاصة بالتتويج بـ” البريميرليج” عبر ارتداء “بيجامات” سماوية اللون.

وجاء الاحتفال الغريب والاستثنائي من هالاند وصديقته ليتوجا موسم النرويجي الأول والرائع مع مان سيتي والذي سجل فيه 36 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز و52 في جميع المسابقات بشكل إجمالي.

ومن جانبه حضر الألماني إيلكاي غوندوغان قائد الفريق، الاحتفالات صحبة زوجته سارة عرفاوي لكنه ارتدى ملابس عادية عبارة عن بدلة سوداء مع قميص أبيض.

وسيعود نجوم مانشستر سيتي سريعاً للتحضير للمباريات المقبلة خاصة أن أمامهم مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد يوم 3 يونيو ، ثم نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان يوم 10 من نفس الشهر.

أرقام قياسية في موسم مانشستر ستي

وحقق مانشستر سيتي عدة أرقام في الدوري هذا الموسم أبرزهم 100 هدف على ملعب الاتحاد.

وصل مانشستر سيتي إلى هدفه رقم 100 هذا الموسم على ملعب «الاتحاد» في جميع المسابقات، كأول فريق يحقق هذا الإنجاز خلال الموسم الحالي، على مستوى دوريات أوروبا الكبرى.

وتفوق مانشستر سيتي بفارق 34 هدفًا على أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ الألماني، الذي حل وصيفا في هذه القائمة برصيد 66 هدفا، بينما جاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثالث برصيد 65 هدفا، ثم بروسيا دورتموند الألماني في المركز الرابع برصيد 58 هدفا، وأخيرًا ريـال مدريد الإسباني برصيد 57 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى