الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

“بعد موقفه الأخير”.. تقارير تكشف مستقبل فينيسيوس مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد، بشأن مغادرة النادي الملكي أو البقاء نهاية الموسم، وذلك بعد تعرضه للعنصرية أمس أمام فريق فالنسيا.

وتعرض فينيسيوس جونيور للعنصرية من جماهير فالنسيا، في المباراة التي خسرها ريال مدريد أمس، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني، التي شهدت طُرد البرازيلي بسبب الاشتباك مع الجماهير ولاعب الفريق.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها فينيسيوس جونيور للعنصرية والكثير من المضايقات هذا الموسم كلما خرج ريال مدريد للعب خارج ملعبه “سانتياجو بيرنابيو”.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، صباح اليوم الإثنين، أكد خلاله رفضه الشديد، مع إدانة الأحداث التي وقعت، بالإضافة لتقديم شكوى إلى مكتب المدعي العام ضد جرائم الكراهية والتمييز.

وانتشرت أخبار صباح اليوم الإثنين، تفيد بأن باريس سان جيرمان يرغب في ضمه لخلافة ميسي أو نيمار الموسم المقبل.

بينما أكدت إذاعة «كادينا كوبيه» عبر موقعها، أن فينيسيوس لا يفكر في الرحيل، وأن هجومه على الاتحاد الإسباني كان بسبب ما يتعرض له، لكنه مستعد للاستمرار مع النادي الملكي حتى نهاية عقده.

وأشارت التقارير إلى أن اجتماع اللاعب مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، ربما كان سببًا في تهدئة اللاعب البرازيلي الذي استشاط غضبًا مما حدث معه، وهو ما جعله ينتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني بعد هجوم الأخير عليه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى