الأخبارالدوري الممتازالكرة المصريةملفات خاصة

بلدية المحلة ضد فاركو في الدوري المصري.. تشكيل ومشاهدة

بلدية المحلة ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز مباراة يستمر البحث عنها و التي تم تحديد موعدها لتكون يوم السبت الموافق 4 نوفمبر 2023.

المباراة المنتظرة ستعلب على ستاد الغزل في المدينة الصناعية الشهيرة  وسط حضور جماهيري محدود في المدرجات وترقب كبير من عشاق الكرة المصرية أمام الشاشات.

طالع ايضا: صفقات بلدية المحلة 2023 .. 10 أسماء بينهم برشلوني سابق

وتقام المواجهة ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري المصري الممتاز أو دوري النيل لموسم 2023/24.

موعد مباراة بلدية المحلة وفاركو في الدوري المصري

سيكون موعد مباراة بلدية المحلة وفاركو في الدوري المصري ، يوم السبت 4 نوفمبر 2023، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

وبدأ الفريقان الاستعداد لموعد المباراة بالمعسكرات المغلقة أملًا في حصد نقاط المواجهة ومواصلة السير في بطولة الدوري العام.

تشكيل البلدية في المباراة القادمة

لم يستقر أحمد عبد الرؤوف المدير الفني على تشكيل البلدية في المباراة حتى الآن وسط خوض للتدريبات على أرضية ستاد كفر اشليخ.

وأكد رئيس النادي مصطفى الشامي أن نقل تدريبات الفريق إلى استاد كفر الشيخ يأتي بسبب أعمال الصيانة السنوية لأرضية استادهم.

ترتيب بلدية المحلة قبل مباراة فاركو

يحتل نادي بلدية المحلة المركز الـ11 برصيد 5 نقاط، بعد أن لعبت 4 مباريات، كما فاز الفريق في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط، بعد أن لعب 5 مباريات، فاز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسارة واحدة في 3 مباريات.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري

تعتبر مجموعة قنوات أون تايم الرياضية المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والعالم العربي.

ويخصص موقع الدوري الرياضي متابعة مستمرة وحصرية لأجواء المباراة قبل انطلاقها إلى جانب رصد المدرجات وردود الأفعال على الخطوط.

ويقدم الموقع احصائيات المباراة وتقييم اللاعبين وشرح خطط المدربين إلى جانب جدول الترتيب وصراع الهدافين.

بث مباشر البلدية وفاركو

ويمكن متابعة بث مباشر البلدية وفاركو فور انطلاقها على موقع الدوري الرياضي من خلال المنصات الرقمية لقنوات أون تايم سبورتس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى