الأخبارالدوري السعودي

موعد مباراة الفتح ضد الهلال والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يبحث عشاق الكرة العربية خاصة عشاق الدوري السعودي عن موعد مباراة الهلال والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة ال29 من مسابقة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي

تقام المباراة علي ملعب “المملكة أرينا” معقل زعيم السعودية، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامتة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفتح

يتم بث المباراة عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي، وخصتت الشبكة قناة ssc hd1 لبث أحداث المباراة.

يدخل الهلال المباراة بقيادة مدربه خورخي خيسوس، وعينه علي الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج المغزي من الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا علي يد العين الإماراتي بنتيجة 4-5 في مجموع المبارتين.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن اقرب منافسيه النصر السعودي، جمعهم من اللعب في 27 مباراة، تمكن زعيم السعودية من تحقيق الفوز في 25 مباراة وتعادل في في مواجهتين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس اي هزيمة في الدوري حتي الأن.

في المقابل يأمل الفتح في تجاوز عقبة الهلال السعودي وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في ترتيب الدوري السعودي والصعود إلي مركز الأربعة الكبار.

ترتيب الفتح في الدوري السعودي

 

حيث يحتل الفتح المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد40 نقطة، جمعهم من اللعب في 28 مباراة فاز في 11 مناسبة وتعادل في 7 مواجهات، وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

تشكيل الهلال 

حراسة المرمي: ياسين بونو.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي البليهي وياسر الشهراني.

خط الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش وميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: سالم الدوسري، مالكوم دي أوليفيرا وصالح الشهري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى