الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

الخطيب ينقلب على إمام عاشور ويُحذر اللاعب (تفاصيل)

انقلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك قبل ساعات من مواجهة مازيمبي الكونغولي، التي ستقام غدًا الجمعة، على استاد القاهرة، في إب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

إمام عاشور بتلقى عروض احتراف

وتلقى إمام عاشور، بعض العروض الخليجية في الفترة الأخيرة، على رأسها من ناديي أهلي جدة والتعاون السعوديين.

كان إمام عاشور، انتقل لصفوف الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا مكن فريق ميتلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات مقابل 3 ملايين دولار.

ويُقدم اللاعب صاحب الـ26 عامًا أداءً مميزًُا مع الأهلي، هذا الموسم، وهو ما جعله محط أنزار العديد من الأندية الخليجية والأوروبية.

ووصلت اللاعب في الأيام الماضية عروضًُا من بعض الأندية الخليجية، وهو ما جعله يطلب من مسؤولي القلعة الحمراء الموافقة على رحيله، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لرغبته في خوض تجربة جديدة.

 

الأهلي يرفض رحيل إمام عاشور

 

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن محمود الخطيب، انقلب على إمام عاشور، بسبب إصرار اللاعب على عوض تجربة الاحتراف، خلال الفترة المقبلة.؟

وتواصل الخطيب، مع إمام عاشور، وطلب منه غلق ملف الاحتراف في الوقت الحالي، وعدم فتح هذا الموضوع مجددًا، مؤكد له ألأن الأهلي لن يوافق على رحيله قبل نهاية الموسم المقبل على الأقل، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته الفنية.

وحذر رئيس الأهلي، إمام عاشورؤ، من الانشغال بعروض الاحتراف حتى لا يتراجع مستواه الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى