الأخبارالكرة العربيةملفات خاصة

فلوران يوجه رسالة عاجلة لجماهير الهلال قبل لقاء بترو أتليتكو

حرص الكونغولي فلوران إبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني على توجيه رسالة خاصة لجماهير الأزرق قبل مواجهة بترو أتليتكو الأنجولي.

ومن المقرر أن يستضيف النادي الأنجولي منافسه السوداني السبت ضمن فعاليات الجولة الأولى من عمر مرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات فلوران إبينجي

قال فلوران إبينجي في تصريحات خاصة لموقع الدوري الرياضي، أن العملاق السوداني استعد بأفضل طريقة ممكنة لتقديم بداية قوية في دوري أبطال أفريقيا وتحقيق الفوز خارج الديار.

وأضاف: “نحترم الفريق الأنجولي فهو يمتلك عناصر مميزة ويحظى بحالة استقرار فني وهو ما يصعب مهمتنا ولكننا نمتلك القدرة على تحقيق الفوز”.

وواصل حديثه: “نحن نقع في مجموعة صعبة تضم ثنائي عربي مميز ويمتلكا تاريخ أفريقي كبير وهما الترجي والنجم الساحلي، لذلك علينا الحذر جيدًا”.

واختتم فلوران إبينجي: “المشوار يمتد لـ 6 محطات نحتاج خلالهم لدعم ومساندة جماهير الهلال فهم القادرين على تعويض الفوارق الفنية مع الأندية الأخرى ومنحنا قوة إضافية للتأهل”.

طالع الآن: خطوة تقرب الأزرق من الفوز.. موعد مباراة الهلال وبترو أتليتكو والتشكيل

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد بترو أتليتكو

سيتم نقل مباراة الهلال ضد بترو أتليتكو الأنجولي على قناة بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الحصري للفعاليات الأفريقية في الدول العربية وشمال القارة السمراء.

كما يقدم موقع الدوري الرياضي لزواره وعشاق الكرة الأفريقية خدمة تحديث النتيجة لحظة بلحظة مع رصد مستجدات اللقاء وأبرز الأرقام والترتيب وموقف الفريقين والمواعيد القادمة وتصريحات خاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى