الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني..مشاهدة وتشكيل

يستضيف فريق برشلونة نظيره بلد الوليد مساء اليوم السبت 31 أغسطس، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ويبحث كثير من عشاق الكرة العالمية خاصة عشاق الدوري الإسباني عن موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد والقناة الناقلة للمباراة.

مشوار برشلونة وبلد الوليد في الليجا حتى الآن

ويقدم برشلونة أداء أكثر من رائع منذ بداية الدوري الإسباني تحت القيادة الفنية لهانز فيلك، حيث استطاع البارسا الفوز في الجولات الثلاثة الماضية والحصول على النقاط الكاملة ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني ب9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث حقق الفوز على حساب كل من فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فاييكانو.

ويأمل رفقاء ليفاندوفسكي من تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة سلسلة انتصارات البارسا في الدوري الإسباني ومواصلة تصدره لترتيب الليجا، مستغلًا تعثر ريال مدريد الحالي في الدوري الإسباني.

في المقابل يتذيل بلد الوليد ترتيب الدوري الإسباني في المركز ال11 برصيد 4 نقاط جمعهم من اللعب في 3 مباريات، بواقع فوز وهزيمة وتعادل.

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد

تقام المباراة التي تجمع بين برشلونة وبلد الوليد مساء اليوم السبت 31 أغسطس، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بلد الوليد وبرشلونة

 

أما بالنسبة للقناة الناقلة لمباراة بلد الوليد وبرشلونة، فسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإسباني.

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد

 

حراسة المرمي: تير تشيجن.

الدفاع: أليخاندرو بالدي، باو كوبارسي، إينجو مارتينز، جول كوندي.

الوسط: بيدري، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز.

الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، داني أولمو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى