الكرة العالمية

موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة للمباراة

موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي.. يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره آرسنال، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

يحتضن ملعب “الإمارات” معقل المدافعجية المواجهة التي تجمع بين آرسنال وليفربول وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي 2024 2025.

ويترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية خاصة عشاق الكرة الإنجليزية موعد المواجهة التي تجمع بين ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي.

مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة بقيادة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح وعينه على الفوز وخطف نقاط المباراة وذلك من أجل استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى من مانشستر سيتي الذي تصدر البريميرليج بعد فوزه في مباراة أمس أمام ساوثامبتون بهدف دون رد.

في المقابل يسعى آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز على ليفربول مستغلًا عاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

يأتي ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعهم من اللعب في 8 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 7 مواجهات، وخسر مباراة واحدة.

في الجهة المقابلة يأتي آرسنال في المركز الرابع برصيد 17 نقطة من اللعب في 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مناسبة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة آرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لأحداث المباراة وكذلك معلق المباراة.

موعد مباراة آرسنال وليفربول

تقام المواجهة التي تجمع بين ليفربول وآرسنال اليوم الأحد 27 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

تنقل مباراة آرسنال وليفربول عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1 لنقل مجريات المباراة.

معلق مباراة ليفربول وآرسنال

أسندت الشبكة مهمة التعليق على المباراة للمعلق الشهير عصام الشوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى