الكرة المصريةملفات خاصة

بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

بث مباشر مباراة الأهلي ضد ماجديبورج

بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج تأتي هذه العبارة على رأس اهتمامات الشارع الرياضي المصري وتم تدشينها على محرك البحث جوجل، في إطار منافسات بطولة كأس العالم لكرة اليد «سوبر جلوب» 2024.

وتصدرت عبارات بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج، بث مباشر مباراة الأهلي ضد ماجديبورج، مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج، مواقع التواصل في الوقت الراهن.

ونقدم لكم بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج بعد لحظات من اليوم الثلاثاء، لمتابعة نجوم المارد الأحمر، حيث تشهد المباراة إقبالاً كبيرًا من الجمهور المصري وتحديدًا الأهلاوي.

بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج

مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج مباشرة

وستقام مباراة الأهلي وماجديبورج اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة».

خاض النادي الأهلي خلال مشوارة في بطولة كأس العالم للأندية مبارتان، حقق انتصار كاسح في الجولة الأولى على حساب سيدني الأسترالي لفارق 34 نقطة،وبنتيجة 49-15.

فيما تلقى الأهلي هزيمة قاسية أمام برشلونة مساء يوم الأحد الماضي، بنتيجة 23-31، في إطار منافسات الجولة الثانية من كأس العالم للأندية لكرة اليد.

في المقابل، تأهل فريق ماجديبورج الألماني لدور المربع الذهبي، بعدما حل في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من فوزين متتاليين.

فريق الأهلي لكرة اليد
فريق الأهلي لكرة اليد

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وماجديبورج

وبالحديث عن النقل المباشر لمباراة الأهلي وماجديبورج بث مباشر في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، فمن المقرر أن تنقل عبر شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس المجانية والمفتوحة، وبالتحديد على قناة ON TIME SPORTS 1.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى