الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

الزمالك يقرر عدم التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا

قرر نادي الزمالك عدم التعاقد مع اللاعب الإنجليزي أوفي إيجاريا،بعدما خاض اللاعب لفترة اختبار بقميص الفارس الأبيض.

حيث خاض اللاعب الإنجليزي فترة إختبار مع نادي الزمالك وشارك مع الفارس الأبيض في مباراة الأمس أمام بتروجيت التي خسرها الملكي بهدفين مقابل هدف.

وأوضح النادي عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي موقف النادي من التعاقد مع اللاعب الإنجليزي،وجاء البيان كالتالي ًيتقدم نادي الزمالك بخالص الشكر والتقدير للاعب أوفي إيجاريا،على الفترة التي قضاها داخل نادي الزمالك،ويؤكد مسئولو النادي على تقديرهم واحترامهم للاعب.

ويشكر نادي الزمالك اللاعب على تفهمه لسياسة القلعة البيضاء بخصوص تدعيمات الفريق في الموسم المقبل ،ويؤكد مسئولو النادي أن اختبار الصفقات الجديدة من اختصاصات البرتغالي جوزية جوميز  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي بالتنسيق مع مجلس إدارة من أجل تدعيم صفوف الفريق بالشكل الأمثل خلال الفترة المقبلة.

وأرادا نادي الزمالك المحافظة على حقوقه ومتابعة اللاعب بدنيًا وفنيا في حالة إختبار لمدة 10 أيام في حين أراد اللاعب أن يوقع على عقود الانتقال خلال 48 ساعة،ليقرر النادي توجيه الشكر له.

 

اللاعب الإنجليزي لا يلعب في أي فريق حتى الآن منذ رحيله عن نادي ريدنج، وبدأ اللاعب مسيرته في أكاديمية أرسنال ومنها انتقل إلى ليفربول الإنجليزي وشارك في 8 مباريات تحت قيادة الألماني يورجن كلوب.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى