الأخبارالكرة المصريةمدرج المظاليمملفات خاصة

نتائج مباريات دوري المحترفين اليوم .. انتصار أسوان والسكة

لعبت 4 مواجهات اليوم الاثنين ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر مسابقة دوري المحترفين في نسخته الحديثة 2023 -2024 وسط ظهور ملفت للأندية الجماهيرية.

في المباراة الأولى، نجح بروكسي بقيادة محمد حامد، في تحقيق الفوز خارج ملعبه،على بترول أسيوط بقيادة أحمد عبدالمقصود، بهدف دون مقابل.

السكة الحديد يهزم المقاصة

حقق السكة الحديد الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد في مواجهة غلب عليه الشكل التحفظ الدفاعي وندرة المحاولات الهجومية.

وأعرب أمير عزمي مجاهد، مدرب السكة، عن سعادته بالفوز الثمين على المنافس الصعب، مؤكدًا أن المشوار مازال طويل لاتضاح ملامح المقدمة.

فيما أكد طارق حجاج المدير الفني للفريق الفيومي على ثقته الكاملة في لاعبيه من أجل تجاوز الخسارة وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

التعادل يحسم لقاء مكادي ودكرنس

وخرجت مباراة مكادي ودكرنس بالتعادل الإيجابي 2-2 وسط طابع خططي هجومي وإثارة حتى الثواني الأخيرة.

أيمن الجمل مدرب دكرنس أكد أنه لعب على الانتصار منذ اللحظة الأولى ولكنه وجد فريق متماسك متميز بقيادة المدير الفني عثمان أحمد.

أسوان يهزم النجوم

بينما تمكن فريق أسوان بقيادة المدير الفني حمدي حمدان، من تحقيق الانتصار على منافسه النجوم والذي يقوده المدرب سعيد عبد العزيز، بهدفين دون رد.

ساد التعادل السلبي معظم أوقات اللقاء ولكن الفعالية الهجومية المتأخرة لأبناء زهرة النجوم خطفت الـ 3 نقاط.

مباريات دوري المحترفين غدًا

تستكمل مباريات دوري المحترفين غدًا الثلاثاء بـ 5 مواجهات من العيار الثقيل.

حيث يلتقي راية مع وادي دجلة، القناة مع بتروجت، أبوقير للأسمدة مع طنطا، لافيينا مع النصر للتعدين، والمصرية للاتصالات مع جمهورية شبين.

 

mohamed kapeil

محمد قابيل من أبرز الأسماء الصحفية التي تقوم بتغطية دوري المحترفين والدرجات الأدنى فضلًا عن كتاباته المميزة في الدوري الممتاز والكرة العالمية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى